تحديث مهم عن التغييرات القادمة ومستقبل الموقع بشكل عام

تحديث مهم عن التغييرات القادمة ومستقبل الموقع بشكل عام بعد اكثر من عام من التجربة.

لمن زرا الموقع في الفترة الأخيرة (اخر اسبوعين من فترة هذا المنشور) قد لاحظ اختفاء الكثير من المشاركات وتغييرات في التصميم مثل إزالة صور الأغاني أو الألبومات، وتغييرات في الصفحة الرئيسية.

لماذا اخفينا الكثير من المشاركات؟ وهل تم حذفها ام لا؟

اخفينا الكثير من المشاركات لغرض التأكد واخذ الاحتياطات المهمة الخاصة بحقوق النشر لان نشر كلمات الأغاني يتطلب ترخيص قبل النشر لذا نعمل على إصلاح ذلك. لم يتم حذف اي من المنشورات القديمة وسنعمل على إعادتها فور إصلاح المشاكل المتعلقة بها.

هل نتعرض للمسائلة القانونية؟

كلا، بشكل عام لسنا تحت خطر قانوني في الوقت الحالي لكننا خسرنا عرض الإعلانات على الموقع لغرض تحقيق الدخل المادي ودفع الاشتراكات السنوية التي تبقي الموقع شغال على الويب.

هل سيبقى الموقع شغال؟

نعمل حاليًا على اعادة عرض الإعلانات لابقاء الموقع شغال ولكن قبل ذلك نحن بحاجة إلى إصلاح المشاكل الحالية وهذا هو سبب وضع الموقع تحت الصيانة في الآونة الأخيرة.

لماذا تم حذف أكثر الصور في الموقع؟

الصور التي كنا نستخدمها ايضًا تحتاج إلى تراخيص ولم نكن نملك هذه التراخيص ولغرض تجنب اي مشاكل تم إخفاء أكثر الصور حاليًا لحين التأكد قانونيًا من أستخدامها.

ماذا سيحدث إذا لم يتم اعادة عرض الإعلانات؟

لم نفكر إلى الآن في هذه الخطوة لكننا سنحاول إبقاء الموقع شغال وقد يتم ذلك عن طريق تغيير بعض المحتوى المنشور في الموقع.

متى يمكن أن يعود الموقع إلى النشر؟

من الآن سنحاول نشر مقالات جديدة قد تكون إخبارية وستبقى خاصة بالأغاني على الاقل في الفترة الحالية.

تجربتنا مستمرة إلى أكثر من سنة تعلمنا الكثير ولازلنا نتعلم لذا سنحاول جاهدين أن نصلح المشاكل الحالية حتى تبقى هذه التجربة مستمرة معكم. شكرًا لكم على القراءة ونتمنى تفهمكم.